شقة بطراز “البنتهاوس” توفّر إطلالات شاملة على أفق لندن

أميركية تُفاجأ بالفوز باليانصيب 30 مرة في يوم واحد
14 مارس، 2019
باريس هيلتون تتألق بفستان أرغواني جريء في مدينة ميلانو
14 مارس، 2019

تعتبر شقق "البنتهاوس" من المفاهيم الحديثة في عالم العقارات والرفاهية، والتي توجد في الأدوار العليا، وغالبًا الدور الأخير من البنايات الشاهقة، وعادة ما تتميز عن الشقق الأخرى بالكثير من مميزات الترف.

ويشير موقع "Mansion Global" إلى إحدى شقق البنتهاوس الحديثة في لندن وهي "Montpellier" والتي تقع في مبنى Sovereign Court الذي تم بناؤه مؤخرًا في منطقة "هامرسميث" في لندن، وهي عبارة عن بنتهاوس في الطابق الثالث عشر مع طراز معاصر وإطلالات شاملة على أفق المدينة.

تم تطوير مبنى "Sovereign Court" من قِبل شركة "St. George PLC" العقارية، والذي يحيط به الحدائق ذات المناظر الطبيعية ويوجد في أحد الأحياء الأكثر رقيا في لندن، أما التصميم الداخلي للشقة فهو عبارة عن لوحة من الألوان المحايدة على الجدران التي تمتزج بالأثاث ذو الألوان، والنقشات والزخارف الرائعة. كما أن الأرضيات الخشبية والأبواب المصنوعة من خشب البلوط والمدخل المزين بالبلاط يضيفون الرقي إلى المنزل.

ونظرا للسقوف العالية في المنزل، تلعب تركيبات الإضاءة المعاصرة ذات الشكل الهندسي دورًا بارزًا مع العمق الرأسي للمساحة، لخلق تأثير مذهل في غرفة المعيشة وغرفة الطعام وغرفة النوم الرئيسية.

اقرأ أيضا:

ديكورات شقق فخمة بمساحات واسعة تخطف الأنظار

لا توفر البنتهاوس مناظر شاملة للمدينة من الداخل فحسب، بل توفر أيضًا إطلالة بانورامية من التراس الكبير في الهواء الطلق، وتمتد على مساحة 2،320 قدم مربع، وتشمل ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات ويمكن للمقيمين توقع خدمة الكونسيرج "مسؤول الخدمات" على مدار 24 ساعة، والوصول إلى صالة الألعاب الرياضية مع المعدات الحديثة، ومواقف السيارات المخصصة.

وتم تصميم داخلية الشقة بواسطة شركة "Artelior"، وهي شركة تصميم معماري اشتهرت بعملها مع عمالقة الفنادق، مثل فور سيزونز وبارك بلازا وماريوت، وهي تقع في حي هامرسميث في غرب لندن والذي يتألف في المقام الأول من المهنيين الشباب والمديرين التنفيذيين، وهو معروف بمناخه المتميز وفرص التسوق الراقية، كما أن هناك العديد من المدارس والجامعات العليا، مثل كلية لندن الإمبراطورية والكلية الملكية للفنون، كما يبعد السكن نحو 20 دقيقة فقط عن مطار هيثرو، فيما توفر وسائل النقل العام القريبة الوصول المباشر إلى المطار الدولي في أقل من 50 دقيقة، أما سعره فيصل إلى مليون جنيه إسترليني (4.25 مليون دولار أميركي).

قد يهمك أيضا:

حلول عمليّة لإعداد ديكور صالات الشقق الصغيرة

مهندس معماري يضيف اللمسات الحديثة على منزل يعود للقرن 19

اترك تعليقاً