نصائح مهمة لتنسيق ألوان الأثاث في المنزل بشكل مميز

استوحي من “ديزني لاند” أفضل الديكورات وأكثرها سحرًا لحفل زفافك
14 مارس، 2019
“روشاس” تكشف عن أول مجموعة أزياء رجالية لها
14 مارس، 2019

هل تنوين تطبيق ديكور جديد في منزلك وتحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على تنسيق ألوان الأثاث بطريقة صحيحة؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح الضرورية لتنسيق ألوان الأثاث في منزلك بشكل مميز.

1- إختاري في المرحلة الأولى ألواناً كلاسيكية وحيادية لطلاء الجدران، ما يساعد على إبراز الأثاث خصوصاً إذا كان ذات ألوان وتصاميم مميزة. كما تتيح لك هذه الخطوة إمكانية إعتماد أثاث بألوان متعددة دون التقيّد بألوان الجدران.

2- يمكنك الإتجاه نحو أثاث بألوان هادئة وحيوية وتنسيق وسائد بألوان ملفتة ومتناسقة معها، ما يضفي لمسة أنيقة وجذّابة إلى الديكور.

3- لا تترددي في إختيار أكثر من قطعة أثاث بتصاميم وألوان مختلفة إنما متناسقة في الوقت عينه، وستحصلين على ديكور ملفت ومختلف عن الديكورات الكلاسيكية والحيادية.

4- يمكنك إختيار لون معيّن وإعتماد درجاته المختلفة لقطع الأثاث خصوصاً إذا كانت ذات تصاميم مختلفة إنما متناسقة، ما سيضفي لمسة أنيقة وجذابة إلى الديكور.

5- إعتمدي الألوان الحيادية والراكزة لقطع الأثاث الأساسية على غرار الكنب، وإختاري ألواناً جذّابة ومتناسقة معها لقطع الأثاث الأخرى والأكسسوارات.

قد يهمك أيضا:

أفكار تجعل "الكونسول" مرآة منزلك العصري

اختاري الأثاث باللونين البيج والبني للحصول على غرفة جلوس فاخرة

اترك تعليقاً