وفاة هنديّة حاولت توليد نفسها هربًا مِن “العار”

التدريبات شديدة للرجال تسبب انخفاض في الرغبة الجنسية
14 مارس، 2019
طريقة عمل شوربة القريدس
14 مارس، 2019

شاهدت الكثير من مقاطع الإنترنت عبر شبكة الإنترنت عن عملية الولادة حتى أتقنت تفاصيلها، وقررت أن تنفذ ما شاهدته فلم تذهب لطبيب، واكتفت المرأة الهندية صاحبة الـ25 عاما، أن تقوم بتوليد نفسها دون تدخل خارجي، لكن سرعان ما انتهت العملية بالفشل ولقيت حتفها.

وعثر على المرأة متوفاة بجانب جثة طفلها، أيضًا، حديث الولادة، بداخل غرفة مستأجرة في "جوراخبور"، وبجوارهما مقطع فيديو بعنوان "كيفية الولادة في المنزل ذاتيا"، حسب ما ذكرته "روسيا اليوم" نقلًا عن تقارير "Times of India" نقلًا عن الشرطة المحلية.

وعُثر على المرأة في غرفة مستأجرة في "جوراخبور" شمال شرق الهند، إلى جانب جثة طفلها حديث الولادة وهاتف يعرض فيديو بعنوان "كيفية الولادة في المنزل ذاتيا"، وفقا إلى تقارير "Times of India" نقلا عن الشرطة المحلية.

وأفادت التقارير الهندية بأن مالك المبنى حطم باب الغرفة بعد أن أبلغ الجيران عن رؤية دماء تتدفق من غرفة المرأة، صباح الإثنين، واكتشف وجود بعض المقصات وشفرة وبعض الخيوط.

واستأجرت المرأة الغرفة قبل 4 أيام من الحادثة، ويرجح أنها اتخذت هذا القرار خوفا من الوصمة الاجتماعية، فهي أم غير متزوجة، وفي بيان صادر، قالت الشرطة: "لا يمكننا الكشف عن اسم المرأة، لأنها كانت في الخامسة والعشرين من عمرها، وغير متزوجة".

وأوضحت الشرطة أنها تواصل التحقيق في حالة الوفاة، مع جمع بيانات الهاتف وتحديد وقت الوفاة المحتمل، لكن العائلة لم تقدم تقرير إلى الشرطة أو تسجل أي شكوى.

قد يهمك ايضا : مراهقة تعرف بحملها بعد الولادة و"الرحم النادر" يفسر حالتها

ممارسة الرياضة خلال الحمل تقلل فرص الولادة القيصرية

اترك تعليقاً