كيت موس أنيقة أثناء وجودها في كوريا الجنوبية

مُحرِّرة موضة تكشف أحدث صيحات موضة الأحذية خلال الربيع
24 مارس، 2019
صورة لوالدة ملكة جمال لبنان تنال إعجاب الكثيرين
24 مارس، 2019

سافرت عارضة الأزياء كيت موس ، 45 عاما، إلى كوريا الجنوبية لحضور حدث للموضة مع ميتروسيتي، وتألقت أثناء وجودها في صالة الوصول في مطار إنكوين الدولي، في كوريا الجنوبية، السبت.

وارتدت موس سترة ب اللون الأسود وحملت شنطة صغيرة كلتش لامعة، كما ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ببشرة صافية، فهي معروفة بروتين بشرتها الرائع، ولم تضع أي مساحيق تجميل على وجهها خلال السفر إلى كوريا الجنوبية.

اقرأ ايضًا:

نساء حافظن على نجاحهنّ في عالم الأزياء بسنّ الأربعين

وارتدت الجميلة البريطانية أثناء السفر، نظارة شمسية كبيرة باللون الأسود، وتركت شعرها الأشقر منسدلا خلفها، ووصلت إلى العاصمة سيول، لحضور حملة ميتروسيتي الإعلانية الخاصة بربيع صيف عام 2019، وفي هذا الحدث تألقت أيضا وارتدت فستانا باللون الأسود قصير.

يأتي ظهور كيت بعد تقارير تفيد غضب حبيبها بسبب عودة تواصل خطيبها السابق، بيت دوهرتي، معها إذ أرسل لها رسالة حب، وحسب ما ورد كتب المغني البالغ من العمر 40 عاما، رسالة تفيد بأنه لا يزال واقعا في غرامها.

وقال مصدر لصحيفة "ذا صن" البريطانية إن دوهرتي أرسل رسالة في صندوق توجد به أيضا صورة داخل إطار، تجمعه بكيت وقت ارتباطهما، وكانت الرسالة تحتوي على كلمات حب وشعر وإشارة إلى أن حبه لها لم يمت، وهو ما أثار غضب حبيبها الحالي نيكولاي، ومنع كيت من الرد على الرسالة.
يذكر أن بيت وكيت في علاقة بين عامي 2005 و2007، أما علاقتها الحالية بدأت منذ 3 أعوام.

وقد يهمك ايضًا:

كيت موس تخطف الأنظار بفستانها الأسود القصير

كيت موس تبدو جذابة في فستان أنيق بألوان زاهية

اترك تعليقاً