“جورج سبنسر” تطلق مجموعة أقمشة مقاومة للأشعة فوق البنفسجية

أقصر امرأة في العالم تدلي بصوتها في انتخابات الحكومة الجديدة في الهند
13 أبريل، 2019
علامة واحدة يمكن من خلالها اكتشاف نقص فيتامين “بي 12”
13 أبريل، 2019

تعني الأقمشة المطورة حديثًا، بالإضافة إلى أثاث الألمنيوم القوي المطلي بالألوان ذات الجودة العالية، أنه يمكنك تركها خارجًا طوال العام ولن تتلاشى أو تتعفن وستستمر لعقود حيث تقدم شركات الاثاث، أحدث مواد التنجيد و الوسائد مقاومة للماء والأوساخ المناسبة للحدائق، حيث تم إطلاق مجموعة اقمشة Alfresco من شركة George Spencer Designs بأربعة تصاميم ، بدءًا من 82 جنيهًا إسترلينيًا لكل متر.

صُنعت هذه الأقمشة فائقة النعومة من خيوط البولي بروبلين المقاومة للأشعة فوق البنفسجية وغير الماصة، وهي تقاوم البقع والبهتان والفطريات والبكتيريا، كما يقدم متخصص الأثاث الإيطالي الفاخر "Smania" كراسي التشمس "Evia" التي يبلغ سعرها 2200 جنيه إسترليني والتي تأتي مع مجموعة من الوسائد المبعثرتين بنسيج عالي التقنية بألوان Carob (أحمر) أو Ice (رمادي) أو Midnight (ازرق)، أو اذا كنت ترغب في الحصول على مجموعة من الاثاث الاكثر فخامة يمكن الاختيار من مجموعة "Meridienne" المقدمة من شركة "Piergiorgio Cazzaniga" والذي يصل سعره إلى 6110 جنيهات إسترلينية ، بما في ذلك وسادة المقعد ووسادة خلفية واحدة ، مع إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومقعد منسوج مقاوم للطقس. يمكنك ايضا اضافة وسائد مناسبة للحديقة ومغطاة بالمخمل.

كلا التصاميم متاحة في متجر London Design Go Modern.
في شركة B&B Italia ، أضاف المهندس المعماري / المصمم أنطونيو كيتريو أرائك جديدة ، بدءًا من 5،339 جنيهًا إسترلينيًا ، وكراسي بذراعين ، بدءًا من 2233 جنيهًا إسترلينيًا ، مع مقاعد أعمق إلى مجموعته "Erica"، حيث تتميز تصميمات Erica ’19 بأطر من الألومنيوم المطلي ومحاط بألياف البولي بروبيلين ، بالإضافة إلى وسائد منجدة ومقاومة للماء مع شعور أنعم وهو أثاث مثالي للاسترخاء في الهواء الطلق أو الترفيه.

كما تقدم العلامة Manutti البلجيكية ، مجموعة Kobo الجذابة المقاومة للطقس المنسوجة يدويًا، وتحتوي الوسائد على حشوات إسفنجية سريعة الجفاف بأغطية قماشية مقاومة للماء، وتأتي الكرسي بذراعين بسعر 3،850 جنيه إسترليني والأريكة بسعر 7،705 جنيه إسترليني، بمقعد ووسائد خلفية بالإضافة إلى وسائد مبعثرة. ويتوفر أيضًا كرسي للاستلقاء ، بسعر 4370 جنيهًا إسترلينيًا، حيث يتعاون أخصائي أثاث الحدائق الألماني الفاخر ديدون ، مع المصمم سيباستيان هيركنر ، ليقدمان مجموعة تجمع بين النسيج عالي التقنية مع إطارات من الألومنيوم وأرجل خشبية صلبة في مجموعة Mbrace.

وهناك سرير نهاري ، يبدأ سعره من 3،744 جنيه إسترليني ؛ وكرسي من 3030 جنيه إسترليني ؛ وكرسي صالة ، من 2214 جنيه إسترليني ؛ كرسي هزاز ، بدءًا من 2،280 جنيهًا إسترلينيًا ومسند أقدام ، من 1،062 جنيهًا إسترلينيًا. يتم تضمين وسائد مبطنة لكل منهم.

وقد يهمك ايضًا:

نصائح مُهمِّة عليك معرفتها لاختيار غطاء أرضيتك المُناسب

"الأخضر والوردي" يحتلان موضة الديكورات في 2019

اترك تعليقاً