هانا موراي أنيقة خلال حضورها العرض الأول لـ”لعبة العروش”

علماء يكتشفون العلاقة بين استخدام المراهم الهرمونية والإصابة بمرض السكري
14 أبريل، 2019
شقيقة ميغان ماركل تُهدّدها بإفساد فرحة “المولود الملكي”
14 أبريل، 2019

ظهرت الممثلة هانا موراي بإطلالة ساحرة أثناء مشاركتها في العرض الأول للموسم الثامن والأخير من مسلسل "Game Of Thrones" "لعبة العروش" في بلفاست بأيرلندا الشمالية، الجمعة.

ارتدت نجمة مسلسل "Skins" السابقة، البالغة من العمر 29 عامًا، فستانا حريريا أنيقا باللون الأزرق الزاهي، أثناء مشاركتها في حفلة إطلاق الجزء الأخير من المسلسل الشهير "لعبة العروش" في أيرلندا الشمالية.

يأتي ظهور هانا مع زملائها من أبطال المسلسل لإطلاق الموسم الثامن والأخير من المسلسل Game Of Thrones الذي طال انتظاره، بعد أن أبهرت الجماهير بدورها الممتع "جيلي"، بعد سنوات من ظهورها ترتدي ملابس فخمة من الفراء الكثيف في المسلسل، اختارت هانا أن تضيف بعض البريق لإطلالتها في حفل إطلاق المسلسل وارتدت فستانا أزرقا جميلًا من قماش الحرير اللامع.

أقرأ أيضاً :

الفراء يغزو ديكور المنازل ويمنحه الترف والفخامة والدفء

أبرزت النجمة البريطانية ملامحهما بمكياج ناعم وبسيط، بينما أمسكت في يدها حقيبة حمراء صغيرة وتركت شعرها منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها.

اشتهرت هانا للمرة الأولى كنجمة لسلسلة E4 Skins، حيث لعبت دور كاسي اينسورث في أول جزأين من 2007 إلى 2008، وشهدت القصة الرئيسية لشخصيتها صراعها مع اضطرابات الأكل، على الرغم من أنها تعافت في نهاية المطاف، إلى جانب العديد من الأدوار التمثيلية الأخرى، شاركت هانا في الانضمام إلى طاقم مسلسل Game Of Thrones خلال الموسم الثاني، حيث لعبت دور جيلي، المشهورة برومانسيتها مع صامويل تارلي.

ينتظر المعجبون بفارغ الصبر الموسم الأخير من Game Of Thrones منذ أن انتهى الموسم السابع في عام 2017.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"أرماني" تقاطع الفراء في تصاميمها بدءًا من خريف/ شتاء 2016

تعرف على أنواع الفراء المصطنع لإضافة الدفء للمنزل

اترك تعليقاً