17 فكرة لتزيين بيض عيد الفصح بطريقة ممتعة ومميَّزة

دراسة جديدة تؤكد أن ستائر المستشفيات أرضية خصبة للبكتيريا المميتة
15 أبريل، 2019
أفضل التصميمات لصاحبات الأكتاف العريضة في اختيار الأزياء
15 أبريل، 2019

يُمكن لتزيين بيض عيد الفصح أن يكون طريقة ممتعة لوضع بصمة إبداعية على احتفالات عيد الفصح، وبداية من رسم الشخصيات الحيوانية على البيض، يوجد عدد من الطرق لتزيين البيض في هذا الموسم، ونقدّم لك هنا بعض التصاميم التي ستساعدك على تلوينه.

جرب اللونان الأزرق والأبيض معا، ثانيا وضع العديد من النقاط الملونة المختلفة على البيض، مما سيجلب جوا من المرح على طاولة الطعام، وتوجد فكرة الألوان المبهجة المتداخلة معا، وكذلك رسم شخصيات حيوانية مثل الدجاج والخراف، وتوجد فكرة أخرى وهي رسم شخصيات حيوانية مثل الدببة أو القطط ووضع آذان لها، ويمكن أيضا تزيين البيض بوضع قطعة قماش على نصف البيضة ولصق وردة عليها، ورسم عينين وأنف على الجزء المكشوف من البيضة.

وتوجد فكرة الآيس كريم حيث رسم شكل بسكويت الآيس كريم من الأسفل وتلوين الجزء العلوي بألوان مختلفة، ولا تنسَ وضع الكريز أعلى الآيس كريم، ويمكن تطبيق فكرة تصميمات الغرافيك باستخدام اللونين الأبيض والأسود ويمكنك إضافة الذهبي أيضا، زين بيضتك على شكل نبات الصبار من خلال صبغها باللون الأخضر ومن ثم وضعها في مزهرية صغيرة، ويوجد فكرة الخنزير أيضا.

ويمكن لمحبي الفواكه صبغ البيض كاملا باللون الأحمر ووضع نقاط باللون الذهبي عليها، ومن الأعلى قطعة خضراء لتصبح على شكل فراولة، ويمكن الاستفادة من قشر البيض حيث تعليقه بخيوط ليصبح مثل عشة الطيور، ولمحبي الطبيعة يمكن رسم ورود ملونة مختلفة، وهناك التصميم الكلاسيكي، حيث وضع نقاط أو أشكال زجاج باللون الأبيض على البيض.

اجعل بيضك كأنه على الشاطئ، باستخدام البطاطا المهروسة كونها الرمال، وصبع بيضتين باللون البني الداكن ووضع مظلات بجانبهما، وبيضة مفعمة بالألوان، كأنها الكرة الشاطئية.

اترك تعليقاً