أداة جديدة للعناية بالبشرة تكتشف عيوب الجلد باستخدام هاتفك

أبرز إطلالات النجمات بمهرجان “كوتشيلا فالي” للموسيقى في كاليفورنيا
16 أبريل، 2019
أريانا غراندي تنشر صورة لدماغها تُظهر علامات على إصابتها باضطراب عقلي
16 أبريل، 2019

يعرف الأشخاص الذين يعانون من مشكلة حب الشباب مدى كارثية تلك الحالة التي يمكن أن تدوم آثار تركها دون علاج مدى الحياة، سواء كانت آثارا نفسية أو تندبا حقيقيا للجلد.

تكمن المشكلة في أن الذهاب إلى الطبيب لعلاج مشاكل البشرة قد يبدو مخيفا كما أن تكاليف أطباء الجلد هائلة بالنسبة إلى شخص عادي لكن لحسن الحظ، وجدت العلامة التجارية الفرنسية للعناية بالبشرة لاروش بوزيه، حلا لمساعدتك في التغلب على عيوب البشرة دون الضغط على ميزانيتك من خلال تقنية Effaclar Spotscan الجديدة.

تتوافق الأداة "Effaclar Spotscan" وهي أداة وليس تطبيقًا حيث لا تحتاج إلى تنزيله، مع هواتف الأندرويد وآبل، وهي أول تقنية تشخيص مجانية من نوعها لتقييم شدة حب الشباب وإعطاء نصائح عملية للأمراض الجلدية حول نوع العلاج الذي تحتاجه البشرة وسيقدم أفضل استجابة، وباستخدام هاتفك توجه إلى موقع Boots على الويب حيث يتوفر الرابط الخاص بالمسح حصريًا هناك.

سوف تعمل أداة Spotscan لأخذ ثلاث صور لبشرتك للحصول على قراءة دقيقة (تأكد من القيام بذلك في إضاءة جيدة)، قبل أن يتم حساب ومقارنة العيوب الخاصة بك بقاعدة بيانات تضم 6000 صورة لمرضى الأمراض الجلدية والتناسلية من جميع الأعراق، ومن ثم سيتم تقييم شدة حب الشباب من 0 إلى 4+، قبل إعطائك نصيحة محددة من الخبراء وتوصيات المنتجات التي ستستفيد منها بشرتك، وإذا كانت الأداة تقترح أن حالة حب الشباب لديك يمكن أن تترك ندبات أو آثار طويلة الأجل فستقوم بإعادة توجيهك إلى أخصائي.

يأتي إطلاق هذه التقنية الجديدة بعد أن أظهرت الدراسات أن حب الشباب يؤثر على 80٪ من المراهقين و40٪ من البالغين، وأن الكثير من هؤلاء الذين يعانون لن يطلبوا المشورة من خبير بسبب الإحراج أو التكاليف.

قد يهمك أيضا:

"فرنش كونكشن" تُطلق مجموعة جديدة مِن الفساتين بأسعار معقولة

نصائح لتنسيق الفساتين" المينيمالية" لإطلالة راقية في ربيع 2019

اترك تعليقاً