أفكارٌ بسيطة لإضفاء جوّ مِن الرومانسية على غرفة نومك

دراسة جديدة تكشف عن سر سرعة وفعالية عمل الحيوانات المنوية
16 أبريل، 2019
اللون الأزرق الداكن الأكثر استرخاءً في العالم
16 أبريل، 2019

يُضيف القليل من الرومانسية في ديكورات غرف النوم الحب والطاقة الإيجابية على الفراغ مهما كانت لمسات بسيطة وناعمة، والأهم من ذلك أنها تعكس اهتمامك الخاص بالشريك، لذلك طرحنا عليك بعضا من الأفكار البسيطة التي قد تساعدك في القيام ببعض التغيرات على ديكور غرفة نومك لجعلها أكثر رومانسية.

أفكار بسيطة لأجواء رومانسية في غرف النوم:

– الشموع الفواحة: من أكثر الإكسسوارات التي تخلق الرومانسية في أجواء المكان، حيث يمكنك توزيعها على الأرض في زوايا غرفة النوم، بأشكالها وتصاميمها المتنوعة، أو أن تضعيها على الطاولات على جانبي السرير، وأهم ما يميزها الإنارة الخافتة والروائح العطرة.

– الأقمشة الناعمة: استخدمي الأقمشة الناعمة، ذات السماكة القليلة كالحرير والساتان في اختيارك لمفارش السرير، الستائر، الوسائد وغيرها من التفاصيل وعليك بالألوان الفاتحة كدرجات الباستيل والألوان الحيادية التي تعطي شعورا بالراحة والاسترخاء.

اقرأ أيضا:

إليك أبرز ديكورات غرف النوم في منازل المشاهير

– الإنارة الخافتة: من المفضل دوما في ديكورات غرف النوم وجود أكثر من منبع ضوئي حيث يمكن التحكم بالإنارة خلال فترات النهار المختلفة، كي تختاري الإنارة الخافتة دوما إلا في حالات معينة كوضع الماكياج، اختيار الثياب ويمكنك استخدام الإنارة المركزة على مناطق معينة كلوحة جدارية أو سرير أو زاوية القراءة.

– عبارات الحب: يمكن أن نراها بشكل ورق جدران، لوحات جدارية، أو مفارش السرير لتضيف الدفء والطاقة الإيجابية على الفراغ.

– الزهور: الطبيعية التي توضع في أوانٍ زجاجية أو نقشات الزهور على الأقمشة وتصاميم الأثاث.

قد يهمك أيضا:

إليكِ مميزات ألوان الباستيل في ديكورات غرف النوم

اختاري أروع غرف النوم المودرن المثالية للبنات

اترك تعليقاً